Tuesday, November 3, 2015

نائب بولاق يصل البرلمان بالدراجة

نائب بولاق يصل البرلمان بالدراجة 

في تصريح لنائب بولاق : امتلك سيارة لكن فضلت ركوب الدراجة والوصول بها الي البرلمان من اجل التعبير عن البسطاء.
واثناء الحديث قال انة كان يعتاد علي هذا الامر اثناء جولاتة في الحملات الاعلانية ليتفقد المواطنين واحوالهم في دائرتة , ويريد ايصال رسالة بانة يوجد نائب في البرلمان من اجل الغلابة .
وقد قام بانتقاد بعض المسئولين في الحكومة موضحا انة يجب ان توضع بولاق علي الخريطة ويهتم بها المسئولين , كما قام بوصف بعض المسئولين بالفشلة .
واشار ان اولوياتة بالمجلس من اجل البنية التحتية والمواطنين واسعادهم .
كما قال انة ربما لا يعجب البعض هذا التصرف لكنة يفضل ركوب الدراجة من اجل الشعور بالمواطن الغلبان.


نائب بولاق يصل البرلمان بالدراجة Rating: 4.5 Diposkan Oleh: Unknown

0 comments:

Post a Comment

نموذج الاتصال

Name

Email *

Message *